اجعل المظهر الخارجي لمبناك يبدو جديداً ومذهلاً.

شركة الواحة العربية المحدودة
توريد وتصميم وتركيب

شركة الواحة العربية المحدودة هي شركة رائدة تعمل في مجال توريد وتصميم وتركيب  العديد من المنتجات عالية الجودة والمتنوعة لمختلف مجالات البناء والديكور.

نفخر بأننا الشركة الأفضل في تقديم الخدمات والمنتجات ذات الجودة العالية والمعتمدة محليا ودوليا، تحظى الشركة بسمعة قوية ومكانة مرموقة في السوق ووكلاء لمصانع عالميه فى الدول العربية والهند والصين والاتحاد الروسي ولدينا شراكات مع مختلف المصانع حول العالم.

نتميز في السوق الخليجي أن جميع المنتجات لدينا منضبطة مع معايير الجودة الدولية، وقد حصلت الشركة على شهادات غديدة في النظام وإدارة الجودة.

تهتم شركتنا بتلبية مطالب عملائنا بكل مهنية، حيث نقدم الدعم الفني والتقني والتصميمي لعملائنا في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

الهدف

هدفنا هو تحقيق النمو المستدام والاستمرارية في توفير حلول هندسية وتقنية متميزة، والبناء على علاقات مثمرة مع عملائنا. نحرص على تطوير فريق عمل متميز وملتزم يساهم في تحقيق أهدافنا 

الرؤية

أن نصبح رائدين في مجال توريد المواد والخدمات لقطاعات البناء والديكور على مستوى منطقتنا، من خلال تقديم منتجات عالية الجودة وحلاول مبتكرة تلبي تطلعات عملائنا وتساهم في تحسين جودة المشاريع والبيئة المحيطة.

الرسالة

نسعى لتحقيق رضى عملائنا من خلال تقديم حلول هندسية مبتكرة وموثوقة تلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم. نحن نعمل بشغف واجتهاد لتحقيق التميز وتوفير خدمات عالية الجودة تسهم في نجاح مشاريعهم وأعمالهم.


خريطة الموقع

شركة الواحة العربية المحدودة شركة متخصصة في منتجات الديكور

ACP , HPL , HDF , MDF , GLASS

311630597500003

error: Content is protected !!
Scroll to Top